تخطى إلى المحتوى

عروض كارفور الاسبوعية للغذائيات والالكترونيات ولوازم المنزل من 25 حتى 28 مايو

    عروض الغذائيات والالكترونيات ولوازم المنزل من كارفور عمان في جميع فروعه في السلطنة ، تسوق الان مجموعة من المواد الغذائية والاجهزة الالكترونية ولوازم المنزل والمزيد من العروض القيمة بانتظاركم من هايبر ماركت كارفور .

    تسري عروض كارفور عمان من 25 حتى 28 مايو 2023

    عروض كارفور عمان

    كارفور هي سلسلة متاجر التجزئة العالمية والتي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك البقالة، والأجهزة الكهربائية، والملابس، والأدوات المنزلية، والأدوات الرياضية، والإلكترونيات، والأثاث، والأدوات المكتبية، والمزيد. تأسست كارفور في عام 1958 في فرنسا، وقد نمت لتصبح واحدة من أكبر سلاسل التجزئة في العالم.
    تعمل كارفور في العديد من البلدان حول العالم ولديها الآلاف من المتاجر بمختلف الأحجام، بدءًا من الهايبرماركت الكبيرة إلى السوبرماركت والمتاجر المحلية الصغيرة. توفر كارفور منتجات متنوعة تناسب احتياجات العملاء المختلفة وتسعى لتقديم خدمة عملاء ممتازة وتجربة تسوق مريحة.
    تشمل بعض الخدمات التي تقدمها كارفور أيضًا خدمة التوصيل للمنازل وخدمة الطلب عبر الإنترنت لبعض البلدان. تهدف كارفور أيضًا إلى تعزيز المسؤولية الاجتماعية والبيئية من خلال مبادرات مثل تقليل النفايات وتعزيز الاستدامة.

    [new_royalslider id=”138″]

    .


    offers

    شاهد العروض👇🏽في ولايتك

    عروض محافظة مسقط ⇊

    عروض ولاية صحار ⇊

    Powered By : OMAN OFFERS